```7lmnaa```
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
```7lmnaa```

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ضرورى الجميع يدخل ......... هو انا مجنونة ولا لسة هاتجنن

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
نوررر القمر
حلم بسيط
نوررر القمر

انثى
الدولة : ضرورى الجميع يدخل ......... هو انا مجنونة ولا لسة هاتجنن Egypt

ضرورى الجميع يدخل ......... هو انا مجنونة ولا لسة هاتجنن Empty
مُساهمةموضوع: ضرورى الجميع يدخل ......... هو انا مجنونة ولا لسة هاتجنن   ضرورى الجميع يدخل ......... هو انا مجنونة ولا لسة هاتجنن Emptyالثلاثاء أبريل 15, 2008 1:37 am

صورة غريبة عجيبة !!!
هالصورة غريبة عجيبة وعمري بحياتي ما توقعت اني بشوف مثلها ..!!

يقول لكمـ ياأصدقائي وحسب مانقل عن موقع أجنبي ..
ان هذه الصورةاللي منرزعة تحــت اتخليك ادوخ مع أنها صورة عاادية حيل ..!! لكن بتبهرك لو ركزت ..!!

أول شي ..

- اذا حطيت عيونك على 'النقطة المتحركة ' في الدائرة ما راح تشوف الا لون واحد الا وهو 'اللون الوردي '

- لكن اذا حطيت عيونك على علامة + الي بالوسط بدون تركيز شديد .. فمباشرة راح تتحول 'النقطة المتحركة الى اللون الاخضر ..

ضرورى الجميع يدخل ......... هو انا مجنونة ولا لسة هاتجنن 2_01207686864

لكن مانتهى الموضوع الان ستصاب بالجنون ..!!

- ركز نظرك على علامة + يعني كأنك مركز عيونك فقط على التقاطع الي بعلامة + بعد لحظات قصيرة ستشاهد ان ا لنقاط الوردية في الدائرة تختفي ببطء واحدة تلو ‏الآخرى ..

آرزة من لبنان
مشرفة عامة على المنتديات
مشرفة عامة على المنتديات

انثى
الدولة : ضرورى الجميع يدخل ......... هو انا مجنونة ولا لسة هاتجنن Lebanon

مُساهمةموضوع: رد: ضرورى الجميع يدخل ......... هو انا مجنونة ولا لسة هاتجنن   ضرورى الجميع يدخل ......... هو انا مجنونة ولا لسة هاتجنن Emptyالثلاثاء أبريل 15, 2008 11:34 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ايه الجمال ده يا بنت يا قمر انتي
هو انتي متعاقدة مع طبيب عيون
حرام عليكي يا بنتي انا يا دوب بشو اقرا الكلمتين دول
ربنا يخليكي ولا يحرمنا من مواضيعك الغير شكل بس بلاش العيون وسلامة عيونك يا قمر
Dark Zero
Admin
Admin
Dark Zero

ذكر
الدولة : ضرورى الجميع يدخل ......... هو انا مجنونة ولا لسة هاتجنن Egypt

مُساهمةموضوع: رد: ضرورى الجميع يدخل ......... هو انا مجنونة ولا لسة هاتجنن   ضرورى الجميع يدخل ......... هو انا مجنونة ولا لسة هاتجنن Emptyالأربعاء أبريل 16, 2008 3:49 pm

تسمحولي أحلل الصورة ديه و فعلا فكرتها مبهرة
أولا : الصورة ديه عبارة عن دائرة كبيرة فيها دوائر صغيرة , و كمان نص دائرة ثلاثة أرباع دائرة خضراء , اللون الرمادي إللي في الخلفية مهم جدا , و طبعا علامة + إللي فيها تقاطع أقطار الدائرة , فراغ بيظهر في كل الدوائر بتناغم ملحوظ جدا مما يعطينا شعور بأن الدائرة بالكامل تدور .
ثانيا التحليل :
- اذا حطيت عيونك على 'النقطة المتحركة ' في الدائرة ما راح تشوف الا لون واحد الا وهو 'اللون الوردي '
بصراحة أنا شايف الصورة عادية جدا و اللون الوردي عادي برضو و كمان اللون الرمادي .
- لكن اذا حطيت عيونك على علامة + الي بالوسط بدون تركيز شديد .. فمباشرة راح تتحول 'النقطة المتحركة الى اللون الاخضر ..
الخلفية الرمادية مع اللون الوردي هيدينا إنطباع بإن النقطة المتحركة لونها أخضر عن طريق خداع النقطة المركزية للعين فعندما أيضا ننظر إلي الشمس نجد أن الدنا أصبحت مزيجا بين اللون الأسود و الأخضر و الأصفر و هي نفس فكرة الصورة التي أمامنا
- ركز نظرك على علامة + يعني كأنك مركز عيونك فقط على التقاطع الي بعلامة + بعد لحظات قصيرة ستشاهد ان ا لنقاط الوردية في الدائرة تختفي ببطء واحدة تلو ‏الآخرى ..
خدعة أخري عرفتها من العالم تسلا و من بعده إستخدمها بعض العلماء كبيضة كلومبوس التي تقف علي جانبها بوجود حقل كهرومغناطيسي و هكذا فهذه خدع بسيطة يستطيع الإنسان أن يفعلها بسهولة
و لكنها تبهرنا أيضا حتي من إخترعها تبهره
أما عن كيفية خداع البصر فهذا أمر يطووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول شرحه و لكني حاولت أن أبسطه في ردي
و شكرا علي هذا الموضوع الرائع
هههههههههههههههههههههههههههههههه
و بصراحة أنا مش عايز أتعمي كفاية الكتب عليا
https://7lmnaa.yoo7.com

ضرورى الجميع يدخل ......... هو انا مجنونة ولا لسة هاتجنن
صفحة 1 من اصل 1